مسابقة  |  استطلاعات الرأي  |  حفلات  | 
الإجابة على هذاAnswer this

قضايا أكثر شيوعا

انظر كيف الناخبين تضامنت حول القضايا السياسية الشعبية الأخرى...

هل تؤيد خفض الضريبة على الشركات مالكولم تيرنبول 50 مليار $؟

النتائج

أجاب الأخير منذ 12 ساعات

Turnball الضرائب قص نتائج الاستطلاع

نعم

3,823 صوت

27%

لا

10,381 صوت

73%

توزيع الإجابات المقدمة من الناخبين الأستراليين.

2 نعم إجابات
3 لا إجابات
0 إجابات متداخلة

تشمل البيانات إجمالي الأصوات المقدمة من الزوار منذ Jun 28, 2016 . بالنسبة للمستخدمين الذين يجيبون أكثر من مرة (نعم نعرف ذلك) ، يتم حساب أحدث إجابتهم فقط في إجمالي النتائج. قد لا يصل مجموع النسب المئوية إلى 100٪ بالضبط حيث نسمح للمستخدمين بإرسال "المنطقة الرمادية" التي لا يمكن تصنيفها إلى مواقف نعم / لا.

اختيار مرشح الديموغرافي

حالة

مدينة

حزب

أيديولوجية

الموقع

نعم لا أهمية

البيانات على أساس 30 يوما المتوسط ​​المتحرك للحد من التباين اليومي من مصادر حركة المرور. المجاميع قد لا تضيف ما يصل الى 100٪ تماما كما كنا تسمح للمستخدمين لتقديم مواقف "المنطقة الرمادية" التي لا يمكن تصنيفها إلى نعم / لا المواقف.

تعلم المزيد عن Turnball الضرائب قص

في يونيو 2016، اقترح مالكولم تيرنبول 10 سنة 50 مليار $ خفض الضرائب على الشركات. إذا أعيد انتخابه، فإن تيرنبول خفض معدل الضريبة على الشركات الذين يكسبون أقل من 10 مليون $ بنسبة 1٪ إلى 27.5٪. في السنة التالية لخفض الضرائب ينطبق على الشركات الذين يكسبون أقل من $ 25M. تعتزم تيرنبول لدفع ثمن التخفيضات عن طريق الحد من عدد من الامتيازات الضريبية التقاعد.  انظر آخر أخبار التخفيضات الضريبية

بحث هذه القضية...

العربية

News  |  Quiz  |  Polls  |  Parties  | 
Answer ThisAnswer this

More Popular Issues

See how voters are siding on other popular political issues...

Do you support Malcolm Turnbull’s $50 billion corporate tax cut?

Results

Last answered 12 hours ago

Turnball Tax Cut Poll Results

Yes

1,002 votes

21%

No

3,828 votes

79%

Distribution of answers submitted by Australian voters.

2 Yes answers
3 No answers
0 overlapping answers

Data includes total votes submitted by visitors since Jun 28, 2016. For users that answer more than once (yes we know), only their most recent answer is counted in the total results. Total percentages may not add up to exactly 100% as we allow users to submit "grey area" stances that may not be categorized into yes/no stances.

Choose a demographic filter

State

City

Party

Ideology

Website

Yes No Importance

Data based on 30-day moving average to reduce daily variance from traffic sources. Totals may not add up to exactly 100% as we allow users to submit "grey area" stances that may not be categorized into yes/no stances.

Learn more about Turnball Tax Cut

In June 2016, Malcolm Turnbull proposed a 10 year $50 billion corporate tax cut. If re-elected, Turnbull would reduce the tax rate on companies who earn less than $10 million by 1% to 27.5%. The following year the tax cut would apply to companies who earn less than $25m. Turnbull plans to pay for the cuts by reducing the number of superannuation tax concessions.  See recent tax cuts news

Discuss this issue...