مسابقة  |  استطلاعات الرأي  |  حفلات  | 
الإجابة على هذاAnswer this

قضايا أكثر شيوعا

انظر كيف الناخبين تضامنت حول القضايا السياسية الشعبية الأخرى...

وينبغي أن يسمح شركات التأمين الصحي لتغطية مرة GP؟

النتائج from Liberals

أجاب الأخير 2 منذ أيام

نتائج استطلاع الزيارات GP الليبراليين

نعم

3,002 صوت

83%

لا

607 صوت

17%

توزيع الإجابات المقدمة من الليبراليين.

1 نعم إجابات
1 لا إجابات
0 إجابات متداخلة

تشمل البيانات إجمالي الأصوات المقدمة من الزوار منذ May 18, 2016 . بالنسبة للمستخدمين الذين يجيبون أكثر من مرة (نعم نعرف ذلك) ، يتم حساب أحدث إجابتهم فقط في إجمالي النتائج. قد لا يصل مجموع النسب المئوية إلى 100٪ بالضبط حيث نسمح للمستخدمين بإرسال "المنطقة الرمادية" التي لا يمكن تصنيفها إلى مواقف نعم / لا.

اختيار مرشح الديموغرافي

حالة

مدينة

حزب

أيديولوجية

الموقع

نعم لا أهمية

البيانات على أساس 30 يوما المتوسط ​​المتحرك للحد من التباين اليومي من مصادر حركة المرور. المجاميع قد لا تضيف ما يصل الى 100٪ تماما كما كنا تسمح للمستخدمين لتقديم مواقف "المنطقة الرمادية" التي لا يمكن تصنيفها إلى نعم / لا المواقف.

تعلم المزيد عن الزيارات GP

في عام 2015، اقترحت الحكومة تيرنبول السماح شركات التأمين الصحي لتغطية مرة GP والاختبارات المشتركة بما في ذلك الأشعة السينية. ان اقتراح تحويل الرعاية الصحية الاسترالية نظام دافع واحد إلى ارتفاع تكلفة نظام على غرار الولايات المتحدة. ويقول المعارضون ان النظام سوف يشجع الأطباء لتوجيه الاتهام مرضاهم معدلات أعلى. ويرى المؤيدون أن هذا سوف يقلل تكاليف الرعاية الصحية الحكومية.  انظر آخر أخبار الزيارات GP

بحث هذه القضية...

العربية

News  |  Quiz  |  Polls  |  Parties  | 
Answer ThisAnswer this

More Popular Issues

See how voters are siding on other popular political issues...

Should health insurers be allowed to cover GP visits?

Results from Liberals

Last answered 55 minutes ago

GP Visits Poll Results for Liberals

Yes

1,905 votes

82%

No

410 votes

18%

Distribution of answers submitted by Liberals.

1 Yes answers
1 No answers
0 overlapping answers

Data includes total votes submitted by visitors since May 18, 2016. For users that answer more than once (yes we know), only their most recent answer is counted in the total results. Total percentages may not add up to exactly 100% as we allow users to submit "grey area" stances that may not be categorized into yes/no stances.

Choose a demographic filter

State

City

Party

Ideology

Website

Yes No Importance

Data based on 30-day moving average to reduce daily variance from traffic sources. Totals may not add up to exactly 100% as we allow users to submit "grey area" stances that may not be categorized into yes/no stances.

Learn more about GP Visits

In 2015, the Turnbull government proposed allowing health insurers to cover GP visits and common tests including X-rays. The proposal would transform the Australian healthcare single-payer system into a higher cost US style system. Opponents argue that the system would encourage doctors to charge their patients higher rates. Proponents argue that this will reduce the government’s healthcare costs.  See recent GP Visits news

Discuss this issue...