مسابقة  |  استطلاعات الرأي  |  حفلات  | 
الإجابة على هذاAnswer this

قضايا أكثر شيوعا

انظر كيف الناخبين تضامنت حول القضايا السياسية الشعبية الأخرى...

أن أستراليا الإطاحة بالرئيس السوري حافظ الأسد سوريا؟

النتائج from Liberal Democrats

أجاب الأخير 2 منذ سنوات

نتائج استطلاع الإطاحة بالرئيس الأسد حزب الديمقراطيين الأحرار

نعم

282 صوت

18%

لا

1,308 صوت

82%

توزيع الإجابات التي قدمها حزب الديمقراطيين الأحرار.

4 نعم إجابات
4 لا إجابات
0 إجابات متداخلة

تشمل البيانات إجمالي الأصوات المقدمة من الزوار منذ Dec 23, 2015 . بالنسبة للمستخدمين الذين يجيبون أكثر من مرة (نعم نعرف ذلك) ، يتم حساب أحدث إجابتهم فقط في إجمالي النتائج. قد لا يصل مجموع النسب المئوية إلى 100٪ بالضبط حيث نسمح للمستخدمين بإرسال "المنطقة الرمادية" التي لا يمكن تصنيفها إلى مواقف نعم / لا.

اختيار مرشح الديموغرافي

حالة

مدينة

حزب

أيديولوجية

الموقع

نعم لا أهمية

البيانات على أساس 30 يوما المتوسط ​​المتحرك للحد من التباين اليومي من مصادر حركة المرور. المجاميع قد لا تضيف ما يصل الى 100٪ تماما كما كنا تسمح للمستخدمين لتقديم مواقف "المنطقة الرمادية" التي لا يمكن تصنيفها إلى نعم / لا المواقف.

تعلم المزيد حول "الإطاحة بالأسد"

في سبتمبر 2015 أعلن وزير الخارجية جولي بيشوب ان استراليا لن دعم الإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد. وأوضح الأسقف التي من شأنها أن تكون هناك حاجة إلى حكومة الأسد والجيش للمساعدة على منع انتشار ISIS في المنطقة، وسوف عزله مزيد من زعزعة الاستقرار في المنطقة. المعارضين للقرار، بما في ذلك حزب العمل، يرون أن أستراليا لا ينبغي أن اختيار الجانبين في الصراع السوري.  انظر آخر أخبار الرئيس الأسد

بحث هذه القضية...

العربية

News  |  Quiz  |  Polls  |  Parties  | 
Answer ThisAnswer this

More Popular Issues

See how voters are siding on other popular political issues...

Should Australia overthrow President Assad of Syria?

Results from Liberal Democrats

Last answered 6 days ago

Overthrow of Assad Poll Results for Liberal Democrats

Yes

232 votes

18%

No

1,046 votes

82%

Distribution of answers submitted by Liberal Democrats.

4 Yes answers
2 No answers
0 overlapping answers

Data includes total votes submitted by visitors since Dec 23, 2015. For users that answer more than once (yes we know), only their most recent answer is counted in the total results. Total percentages may not add up to exactly 100% as we allow users to submit "grey area" stances that may not be categorized into yes/no stances.

Choose a demographic filter

State

City

Party

Ideology

Website

Yes No Importance

Data based on 30-day moving average to reduce daily variance from traffic sources. Totals may not add up to exactly 100% as we allow users to submit "grey area" stances that may not be categorized into yes/no stances.

Learn more about Overthrow of Assad

In September 2015 foreign minister Julie Bishop announced that Australia would no longer support the overthrow of Syrian President Bashar al-Assad. Bishop explained that Assad's government and military would be needed to help prevent the spread of ISIS in the region and removing him would further destabilise the region. Opponents of the decision, including the Labor party, argue that Australia should not be picking sides in the Syrian conflict.  See recent President Assad news

Discuss this issue...